الارشيف / أخبار السعودية

وظائف وزارة البيئة هنا الشروط ورابط التقديم

  • 1/2
  • 2/2

انت الان تتابع تفاصيل خبر وظائف وزارة البيئة هنا الشروط ورابط التقديم والان نترككم مع بالتفاصيل

محمد ناس - القاهرة وظائف وزارة البيئة للجنسين تم الإعلان عنها اليوم كما تم الكشف عن تفاصيل ورابط التقديم عليها.

تفاصيل وظائف وزارة البيئة

أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة السعودية عن توفر 170 وظيفة شاغرة للسعوديين للرجال والنساء للعمل في ديوان الوزارة ومناطق المملكة، وذلك لشغلها بنظام التعاقد على وظائف رسمية.

موعد التقديم على وظائف وزارة البيئة

وأوضحت وزارة البيئة أن الوظائف الشاعرة تشمل وظائف إدارية وفنية وهندسية وسيتم التقديم عليها بداية من تاريخ 15/7/1441هـ الموافق 10/3/2020م لمدة 10 أيام على موقع وزارة البيئة على الانترنت.

شروط وظائف وزارة البيئة

وكشفت وزارة البيئة عن الشروط والضوابط الواجب توافرها لشغل هذه الوظائف والتي تشمل ما يلي:

  • يجب أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • حسن السيرة السلوك.
  • وألا يكون محكوما عليه بحد شرعي أو بالسجن في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة.
  • ألا يكون مفصول من الخدمة بالدولة.
  • تتوفر لديه معادلة المؤهل من وزارة التعليم للحاصلين على درجاتهم العلمية من خارج المملكة العربية السعودية.
  • اجتياز اختبار القدرة المعرفية للمتقدمين.
  • الأولوية لمن يُجيد اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابةً.

موعد المقابلة الشخصية

وأشارت الوزارة إلى أنه ستتم مطابقة بيانات المرشحين من خلال إجراء المقابلة الشخصية وفي حال اختلاف البيانات أو عدم صحتها، أو عدم اجتياز المقابلة الشخصية سيتم استبعاد المرشح منوهة بأن الترشح النهائي سيتم بعد الانتهاء من مطابقة البيانات والمقابلات الشخصية.

ودعت الوزارة الراغبين من المواطنين والمواطنات ممن تنطبق عليهم الشروط والمؤهلات إلى التقدم على الوظائف المشار إليها، عبر موقع وزارة البيئة  https://2u.pw/uPZxw، منوهة بأنها ستقوم بإعلان المرشحين عبر موقعها الإلكتروني، لذلك فإنها تؤكد على ضرورة متابعة الأسماء التي سيتم دعوتها من خلال بوابتها الالكترونية.

صحفي حر، مهتم بمتابعة حديث الناس على السوشيال ميديا، وكذلك اهتماماتهم، أهدف إلى صناعة محتوى إعلامي هادف يقدم المعلومة الموثقة والموثوق بها لأن القارئ يستحق ذلك.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وظائف وزارة البيئة هنا الشروط ورابط التقديم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements