الارشيف / أخبار السعودية

احجز تكت مكس تذكرة حفل وائل كفوري ونانسي عجرم ووائل جسار في موسم…

  • 1/2
  • 2/2

انت الان تتابع تفاصيل خبر احجز تكت مكس تذكرة حفل وائل كفوري ونانسي عجرم ووائل جسار في موسم… والان نترككم مع بالتفاصيل

محمد ناس - القاهرة حفل وائل كفوري ونانسي عجرم ووائل جسار في موسم الرياض 2019، يستمر موسم الرياض في تقديم العديد من الحفلات المميزة والمهرجانات الرائعة بمشاركة أبرز وأهم الفنانين والمطربين، قد شهد موسم الرياض 2019 إقبالا كبيرا من مختلف دول العالم نظرا فعالياته المتنوعة والمتميزة، تقوم الهيئة العامة للترفيه بتنظيم الحفلات في موسم الرياض برعاية المستشار “تركي آل الشيخ”، سوف نعرض لكم تفاصيل حفل وائل كفوري ونانسي عجرم ووائل جسار في موسم الرياض.

تفاصيل حفل وائل كفوري ونانسي عجرم ووائل جسار في موسم الرياض

أعلن رئيس الهيئة العامة للترفيه “تركي آل الشيخ” عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك، عن حفل الفنان وائل كفوري ونانسي عجرم ووائل جسار، سوف يتم تقديم مجموعة من أغانيهم المميزة، تفاصيل الحفل:

  • مكان الحفل: مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض.
  • موعد الحفل:يوم الثلاثاء الموافق 17 ديسمبر الجاري.
  • الفعالية: موسم الرياض 2019
قد يهمك

حجز تذكرة حفل نانسي عجرم ووائل كفوري ووائل جسار في موسم الرياض
احجز تذكرة بوليفارد الرياض للإستمتاع بمباراة البحرين والسعودية على أرضية موسم الرياض

حجز تذاكر حفل وائل كفوري ونانسي عجرم ووائل جسار

تقوم الهيئة العامة للترفيه بتنظيم الحفلات، حيث يمكنك حجز تذاكر حفل وائل كفوري ونانسي عجرم ووائل جسار في موسم الرياض، من خلال أحد المواقع التالية:

  • الموقع الرسمي لموسم الرياض “اضغط هنا
  • التطبيق الرسمي لموسم الرياض على أجهزة الجوال الأندرويد أو الآيفون،
  • أحد فروع فيرجن ميجا ستور المنتشرة في المملكة.

إسمي حنين كراز.. تخصص لغة عربية .. أحب السفر وقراءة الروايات، وأنا أعشق كتابة المقالات، وأعمل كتابة ومدونة إخبارية من اجل كتابة كافة الأخبار الحصرية أول وأحب السيارات mercedes , BMW

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر احجز تكت مكس تذكرة حفل وائل كفوري ونانسي عجرم ووائل جسار في موسم… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements