الارشيف / لايف ستايل

فيديو.. فيل جائع يخترق حائط ليسرق الأرز من مطبخ منزل فى تايلاند

جدة - نرمين السيد - اخترق فيل جائع جدار مطبخ عائلة فى تايلاند، لسرقة كيس من الأرز فى منتصف الليل.. شم الفيل البالغ، المسمى "بلاى بانشواى"، الطعام واقتحم المنزل فى هوا هين، جنوب تايلاند، صباح أمس الأحد فى الساعة 2 صباحًا.

وحسبما أفادت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، استيقظت راشداوان فونجبر وزوجها، واندفعوا إلى المطبخ ليروا ما حدث، ويتفاجؤوا بالفيل.

وصدمت العائلة عندما رأت الفيل بأنيابه العاجية الضخمة تتجول فى الخزانة، حتى أنه أمسك بكيس أرز بلاستيكى ودفعه فى فمه.

وقالت رشداوان إن زوجها ساعد فى إبعاد الفيل الذى اختفى فى الغابة القريبة، وقالت "هذا الفيل معروف فى المنطقة لأنه يسبب الكثير من الأذى..لقد جاء إلى المنزل منذ حوالى شهرين وكان ينظر حوله، لكنه لم يلحق أى ضرر بعد ذلك".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيديو.. فيل جائع يخترق حائط ليسرق الأرز من مطبخ منزل فى تايلاند على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا