الارشيف / منوعات عامة

تراند الفن: الخميس.. بيت الغناء العربي يستضيف نهلة خليل

فنون - كتب امير التهامي في الثلاثاء 22 يونيو 2021 07:09 صباحاً - أدمن ‏54 دقيقة مضت آخر الأخبار 11 زيارة

قصر بشتاك - صورة

يقيم بيت الغناء العربي “بقصر الأمير بشتاك” بشارع المعز فى القاهرة، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، في االسابعة والنصف مساء الخميس 24 يونيو حفل الفنانة نهلة خليل وفرقتها الموسيقية، مع تطبيق جميع الإجراءات الوقائية من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

 

 

وتقدم نهلة خليل عددا من الأغنيات التي ما زالت تعيش في وجدان المستمع العربي منها:ـ “ودارت الأيام” لأم كلثوم، “بتسأل ليه علي” لفايزة أحمد، “زي العسل” لصباح، وغيرها من الأغنيات.

تخرجت نهلة خليل في معهد الموسيقي العربية، وجسدت دور كوكب الشرق أم كلثوم في العرض المسرحي “سيرة حب” من إخراج د. عادل عبده، كما قدمت العديد من الحفلات بمسارح أوبرا دمنهور، الإسكندرية، دار الأوبرا المصرية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن هذا الخبر على ويك إند فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوق بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع القاهرة 24 وربما قد قام فريق التحرير في ويك إند بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

شاركها

قد تقرأ أيضا