الارشيف / أخبار مصرية

إليكترونياً يمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي يوليو 2021

  • 1/2
  • 2/2

انت الان تتابع تفاصيل خبر إليكترونياً يمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي يوليو 2021 والان نترككم مع بالتفاصيل

محمد سياف - ابو ظبي - فاتورة التليفون الارضى يوليو 2021، والتى تم إطلاقها 15 يوليو الجاري، حيث يريد الآلاف من عملاء شركة We المشتركين في خطوط التليفون الارضي، معرفة قيمة فاتورة شهر يوليو 2021، والتى تتم المحاسبة لها عن أشهر ابريل ،ومايو ، ويونيو. ويتم اعطاء مدة شهر من تاريخ اصدار الفاتورة، ليتم دفعها بدون إضافة أى رسوم إدارية على الفاتورة والتى تصل إلى 10٪ من قيمة الفاتورة. وعليه نقدم لكم في السطور التالية، نقدم كافة التفاصيل الكاملة، عن طريقة الاستعلام وسداد الفواتير الخاصة بالخط الارضي.

تفاصيل فاتورة التليفون الارضى يوليو 2021

أصدرت الشركة المصرية للاتصالات بيان تفصيلى مؤخراً، بيان شامل كافة المكالمات وتفاصيلها، ومكالمات المحافظات، والهاتف المحمول، والخدمات الصوتية الأخري، والتى سيتم الاشتراك بها بمبلغ 2 جنيه للفاتورة الشهرية، أو 6 جنيهات مصري للفاتورة بنظام كل ثلاث شهور، وتتضاف على أول فاتورة التليفون الارضي مستحقة السداد.

خطوات معرفة قيمة فاتورة الخط الارضي وطرق السداد

وأتاحت الشركة المصرية للاتصالات، مايزيد عن 12 طريقة تمكنك من دفع قيمة الفاتورة، مثل التوجه الى اقرب سنترال للشركة، أو الذهاب الى فرع من فروع فودافون وموبينيل واتصالات، الأقرب اليك، أو عن طريق خدمة فورى و ATm لبنك ClB,  والبنك الأهلي المصري، ومكاتب البريد المصرية، في كافة أنحاء الجمهورية، أو الدفع الالكتروني. وعليه يمكنك استعلام فاتورة الخط الارضي، من خلال دخول رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي  2021، ثم إتباع مايلي؛

  • كتابة رقم الهاتف، وكود المحافظة.
  • نقر على زر اظهار الفاتورة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إليكترونياً يمكنك الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي يوليو 2021 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مصر 5 وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا