الارشيف / أخبار مصرية

رسالة خاصة من رئيس الجبلاية للاعبي الأولمبي بعد التعادل مع أسبانيا.. تفاصيل

/641619/رسالة-خاصة-من-رئيس-الجبلاية-للاعبي-الأولمبي-بعد-التعادل-مع-أسبانيا-تفاصيل

هنأ المهندس أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم لاعبي المنتخب الأولمبي وجهازهم الفني بقيادة شوقي غريب فور انتهاء مباراتهم أمام أسبانيا بالتعادل السلبي. وقال مجاهد إن التهنئة على الآداء الرجولي للاعبين وتماسكهم أمام بطل أوروبا مما فتح الطريق أمام تحقيق نتيجة طيبة يشهد لها الجميع.

مجاهد يهنئ المنتخب الأولمبي 

أضاف رئيس الاتحاد المصري للاعبين وجهازهم الفني فور انتهاء المباراة أنه على الرغم من اقامة مباريات المجموعة الثالثة في مدينة ساوبورو مما جعلهم في معزل عن البعثة المصرية في طوكيو والمسئولين المصريين إلا أنهم يجب أن يكونوا على ثقة بأن قلوب الملايين من جماهير الكرة المصرية وزملاءهم في البعثة من أبطال اللعبات الأخرى كانت معهم وتدعو لهم وسعداء بهم.

وقال أيضا أن مشوار المسابقة طويل وينتظر المنتخب الأولمبي طريق صعب أمام الأرجنتين واستراليا، إلا أنه على ثقة تامة في قدراتهم وروحهم العالية.

شوقي غريب يكشف السر وراء النتيجة الإيجابية أمام إسبانيا 

على جانب أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب المصري أنه سعيد بالمباراة أمام إسبانيا مشددا أن منتخب إسبانيا بطل أوروبي ولا يجب الإستهانة به، يأتي هذا بعد التعادل السلبي مع الإسبان في إولى مواجهات الفراعنة بأولمبياد طوكيو.

وقال" الحمد الله على المباراة ، أول مرة الثلاثة الكبار يلعبوا معانا ، في الشوط الثاني كنا نهاجم أكثر من النصف الأول ". 

وواصل : " نلاعب أبطال أوروبا ، وسعيد بالأداء في الأكثر بالشوط الثاني ، سنقوم بدراسة المرحلة المقبلة، وسنحدد على أساسها خطتنا للفترة المقبلة". 

حقق المنتخب المصري تعادلا مثيرا أمام إسبانيا في إولى مباريات الفراعنة في أولمبياد طوكيو 2020، في المواجهة التي أنتهت بالتعادل السلبي ، ويستعرض دوت الخليج. 

ونجح شوقي غريب في غلق المساحات على لاعبي منتخب إسبانيا عن طريق الخط الدفاع الذي ظهر بقوة عالية للغاية عن طريق أحمد حجازي ومحمود حمدي الونش وأسامة جلال مع تواجد أكرم توفيق وإمام عاشور. 

وأستطاع المنتخب صد هجوم المنتخب الإسباني عن طريق الضغط المحكم مع تألق محمد الشناوي حارس مرمى الفراعنة لينجح المنتخب الزطني في خط نقطة ثمينة من بطل أوروبا. 

أحداث الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بالضغط من قبل لاعبي المنتخبين، واستطاع لاعبو المنتخب المصري من صناعة العديد من الفرص، كما نجحوا في السيطرة على هجمات لاعبو منتخب إسبانيا، وتحسن أداء الفراعنة في الشوط الثاني من المباراة، وشهد هذا الشوط تغيرات بالجملة من قبل شوقي غريب المدير الفني للمنتخب، حيث حل عمار حمدي مكان إمام عاشور، وصلاح محسن مكان أحمد ياسر ريان، وإبراهيم عادل مكان طاهر محمد طاهر، كما قام لويس دي لا فوينتي المدير الفني لمنتخب إسبانيا بإحداث ثلاث تغيرات أيضا.  

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رسالة خاصة من رئيس الجبلاية للاعبي الأولمبي بعد التعادل مع أسبانيا.. تفاصيل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تحيا مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا