الارشيف / أخبار مصرية

خلال 24 ساعة.. الداخلية تعلن ضبط 9494 شخصًا لعدم ارتدائهم الكمامات الواقية

/641618/خلال-24-ساعة-الداخلية-تعلن-ضبط-9494-شخصا-لعدم-ارتدائهم-الكمامات-الواقية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط 9494شخصًا، لعدم ارتدائهم الكمامات الواقية، خلال 24 ساعة بالمحافظات.

دوت الخليج يرصد السطور التالية جهود اجهزة الوزارة علي مستوى الجمهورية خلال 24 ساعة

وأسفرت جهود أجهزة الوزارة على مستوى الجمهورية خلال 24ساعة، عن ضبط  9494 شخصًا لعدم ارتدائهم الكمامات الواقية، وتم التصالح وسداد الغرامة المقررة لـ 9478 شخص، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وعرض 17 شخصًا على النيابة العامة الذين لم يُسددوا الغرامة المُقررة.

الداخلية تحرر 703 مخالفة لغير الملتزمين بارتداء الكمامات الواقية

وتضمنت الحملة أيضا، تحرير703 مخالفة للمحال التي لم تلتزم بقرار الغلق، وضبط  192قضية في مجال منع تداول الأرجيلة “الشيشة ، بإجمالي مضبوطات  1314أرجيلة.

الإجراءات الاحترازية لوزارة الخارجية

جاء ذلك في إطار حرص وزارة الداخلية، بقيادة محمود توفيق وزير الخارجية، على سلامة المواطنين وتنفيذًا للإجراءات الاحترازية التي تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، للحفاظ على الصحة العامة، ومُواجهة تداعيات انتشار الفيروس، وفي ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن اتخاذ التدابير الاحترازية والوقائية وسائل النقل الجماعي بارتداء الكمامات الواقية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر خلال 24 ساعة.. الداخلية تعلن ضبط 9494 شخصًا لعدم ارتدائهم الكمامات الواقية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تحيا مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا