الارشيف / أخبار مصرية

«جدران الفراعنة».. الصحف الإسبانية تعلق على تعادل منتخب بلادهم أمام مصر في اولمبياد طوكيو

/641616/جدران-الفراعنة-الصحف-الإسبانية-تعلق-على-تعادل-منتخب-بلادهم-أمام-مصر-في-اولمبياد-طوكيو

سلطت الصحف الإسبانية، الضوء على تعادل منتخب بلادهم أمام منتخبنا الاولمبي، في المباراة التي جمعت المنتخبين ضمن منافسات أولى مباريات دور المجموعات من دورة الألعاب الأولمبية المقامة في العاصمة اليابانية طوكيو، وانطلقت صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة ونصف صباحا بتوقيت القاهرة ويعرض دوت الخليج ما نشرته الصحف الإسبانيه: .

 

 

انتهت مباراة المنتخب الوطني الأولمبي ومنتخب إسبانيا، بنتيجة 0/0، في المباراة التي تجمع المنتخبين ضمن منافسات أولى مباريات دور المجموعات من دورة الألعاب الأولمبية المقامة في العاصمة اليابانية طوكيو، وانطلقت صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة ونصف صباحا بتوقيت القاهرة، ووجاءت أحداث المباراة كالتالي:

صحيفة موندو ديبورتيفو

نشرت صحيفة صحيفة موندو ديبورتيفو، خبر بعنوان “بداية سيئة”، واحتوى الخبر على التالي”بداية سيئة لإسبانيا في سابورو دوم في طوكيو بالتعادل السلبي رغم أنها كانت المرشحة بالفوز أمام مصر".

وتابعت: "انتهى الأمر برجال لويس دي لا فوينتي بسقوط ضحيتين بسبب إصابة مينجويزا وسيبايوس، واللذان لم يستطيعوا خوض المباراة القادمة أمام منتخب أستراليا".

صحيفة آس

ركزت صحيفة آس على نسب الاستحواذ في المباراة، والذي جاء في صالح المنتخب الإسباني، حيث انتهت المباراة باستحواذ 71 % لصالح منتخب إسبانيا، مقابل 29 % لصالح منتخبنا الوطني الأولمبي”.

صحيفة ماركا

نشرت صحيفة ماركا، عن تراجع اللياقة البدنية لمنتخب بلادهم أمام منتخب مصر في مباراة دور المجموعات بأولمبياد طوكيو، وأكدت الصحيفة أن لاعبي المنتخبي الإسباني لم يستطيعوا خلق الفرص المباشرة أمام دفاع منتخب مصر، وأن لاعبي الظهير الأيمن أولمو، والظهير الأيسر أسينسيو، لم يستطيعوا خرق الدفاع أو خلق الفرص المباشرة.

صحيفة سبورت

نشرت صحيفة سبورت خبر بعنوان “إسبانيا تصطدم بجدار الفراعنة"، وأكدت فيه الصحيفة أن منتخب إسبانيا لم يستطع الفوز على منتخب مصر والذي وصفته بأضعف الفرق في المجموعة الثالثة.

تشكيل منتخب مصر في مواجهة إسبانيا

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في خط الدفاع: كريم العراقي - أسامة جلال - أحمد حجازي - محمود الونش - أحمد فتوح.

في خط الوسط: أكرم توفيق - إمام عاشور.

في خط الهجوم: طاهر محمد طاهر ، رمضان صبحي- أحمد ياسر ريان.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر «جدران الفراعنة».. الصحف الإسبانية تعلق على تعادل منتخب بلادهم أمام مصر في اولمبياد طوكيو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تحيا مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا