الارشيف / أخبار مصرية

محمد علي رزق مهندس ديكور في مسلسل «الحرير المخملي»

/641614/محمد-علي-رزق-مهندس-ديكور-في-مسلسل-الحرير-المخملي

يشارك الفنان محمد علي رزق في مسلسل «الحرير المخملي» بجانب الفنان الكبير مصطفى فهمي والذي يمثل عودة جديدة له منذ آخر عمل قدمه بعنوان «حلاوة الدنيا» مع الفنانة هند صبري وظافر العبدين.

دوت الخليج يرصد تفاصيل شخصية محمد علي رزق في مسلسل «الحرير المخملي»

ويجسد الفنان محمد علي رزق ضمن أحداث مسلسل «الحرير المخملي» شخصية مهندس ديكوربينما يجسد مصطفى فهمي شخصية كبير البلد فى عصر التسعينيات، ويمتلك العديد من الأراضى الزراعية وغيرها وصولًا إلى الأبناء فى العصر الحديث.

تفاصيل مسلسل «الحرير المخملي»

تدور أحداث المسلسل حول قضية العلاقات الأسرية بدءًا من الجد، وهو من بطولة مصطفى فهمي، داليا مصطفى، أحمد وفيق، هالة فاخر، دنيا عبدالعزيز، ولاء الشريف، إسلام جمال، مها أبو عوف، أحمد جمال سعيد، محمد الصاوي، وأحمد سعيد عبدالغني وغيرهم.

وينتمي العمل لنوعية المسلسلات ذات ال 50 حلقة وهو مأخوذ عن رواية "الحرير المخملي" لأميمة عز الدين، وسيناريو وحوار أحمد أبو زيد توفيق، وشادي أسعد، وحمدي التايه، وإخراج أحمد حسن.

محمد علي رزق يعلن وفاة والده

وكان قد أعلن الفنان محمد على رزق وفاة والده صباح اليوم الخميس، من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، فكتب: "أبويا مات، صلاة الجنازة بأمر الله عقب صلاة الظهر بالسيدة نفيسة"، ومن المقرر  إقامة العزاء على المقابر وفقا للإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا، وذلك بعد قرار رئيس الوزراء أمس بمنع أي تجمعات لمدة أسبوعين للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد”.

محمد علي رزق يتألق في ضل راجل

من ناحية أخرى، شارك الفنان محمد علي رزق في السباق الرمضاني الحالي بمسلسل ضل راجل، حيث يلعب دور صديق البطل ياسر جلال وهو مدرس في نفس المدرسة التي يعمل بها البطل ويقف إلى جانبه ويساعده في أزمة ابنته شهد، وهو من بطولة ياسر جلال، نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس ، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، محمد عادل، محمد يسرى، إيهاب فهمى، وإنعام سالوسة، هدى الاتربى، وعصام السقا، ومجدى فكرى، ورباب ممتاز، وياسمين جمال، وأحمد منير، وهشام الشاذلى، وجمال يوسف، وتأليف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد صالح.

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محمد علي رزق مهندس ديكور في مسلسل «الحرير المخملي» على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تحيا مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا