الارشيف / أخبار مصرية

اتهام بالعنف.. تصريحات مثيرة من مدرب إسبانيا عن سبب التعادل مع مصر

/641610/اتهام-بالعنف-تصريحات-مثيرة-من-مدرب-إسبانيا-عن-سبب-التعادل-مع-مصر

أكد دي لافوينتي المدير الفني للمنتخب الإسباني أن المنتخب المصري أستخدم العنف في لعبه أمام الإسبان في المباراة التي أنتهت بالتعادل السلبي ضمن مواجهات الجولة الأولى من أولمبياد طوكيو 2020، ويرصد دوت الخليج التفاصيل. 

وقال دي لافوينتي في تصريحات إذاعية عقب المباراة : "لدي مشاعر مختلطة بعد التعادل أمام مصر، لكن الآن لا نفكر إلا في مواجهة أستراليا".

وواصل : " اللاعبين المصريين تمكنوا من النجاح في تطبيق أسلوبهم أمامنا وخرجوا بما أرادوا تحقيقه منذ الدقيقة الأولى، وهو الحصول على نقطة".

مدرب إسبانيا يتحدث عن التعادل مع مصر 

وواصل : "إصابة سيبايوس لا تبدو جيدة، كذلك مينجويزا  ، لكننا سنجري الفحوصات الطبية ونعرف تشخيص إصابة كلًا منهما قبل مواجهة أستراليا".

اتهام بالعنف.. تصريحات مثيرة من مدرب إسبانيا عن سبب التعادل مع مصر

 وشدد: " رغم أن هناك الحكم وتقنية الـVAR، توقعنا مواجهة مثل هذه التدخلات العنيفة أمام منتخب مصر، لأن المشكلة ليست في عدوانية اللاعب المصري، وأنما من يسمح له بفعل ذلك".

وأتم تصريحاته : " حزين بسبب النتيجة أمام مصر لكنني راضٍ عن فريقي، والإصابات كانت مؤثرة علينا، لقد تحسننا تدريجيًا في نهاية المواجهة، لكننا لم نحقق ما كنا نسعى له".

على جانب أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب المصري أنه سعيد بالمباراة أمام إسبانيا مشددا أن منتخب إسبانيا بطل أوروبي ولا يجب الإستهانة به، يأتي هذا بعد التعادل السلبي مع الإسبان في إولى مواجهات الفراعنة بأولمبياد طوكيو. 

وقال" الحمد الله على المباراة ، أول مرة الثلاثة الكبار يلعبوا معانا ، في الشوط الثاني كنا نهاجم أكثر من النصف الأول ". 

وواصل : " نلاعب أبطال أوروبا ، وسعيد بالأداء في الأكثر بالشوط الثاني ، سنقوم بدراسة المرحلة المقبلة، وسنحدد على أساسها خطتنا للفترة المقبلة". 

حقق المنتخب المصري تعادلا مثيرا أمام إسبانيا في إولى مباريات الفراعنة في أولمبياد طوكيو 2020، في المواجهة التي أنتهت بالتعادل السلبي ، ويستعرض دوت الخليج.  ونجح شوقي غريب في غلق المساحات على لاعبي منتخب إسبانيا عن طريق الخط الدفاع الذي ظهر بقوة عالية للغاية عن طريق أحمد حجازي ومحمود حمدي الونش وأسامة جلال مع تواجد أكرم توفيق وإمام عاشور.

وأستطاع المنتخب صد هجوم المنتخب الإسباني عن طريق الضغط المحكم مع تألق محمد الشناوي حارس مرمى الفراعنة لينجح المنتخب الزطني في خط نقطة ثمينة من بطل أوروبا.   

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر اتهام بالعنف.. تصريحات مثيرة من مدرب إسبانيا عن سبب التعادل مع مصر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تحيا مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا