الارشيف / أخبار مصرية

مصادرة 300 شيشة فى حملات لـ السياحة والمصايف على شواطئ الإسكندرية

جدة - نرمين السيد - قال جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، إن الإدارة شنت 4 حملات مكبرة على طول الكورنيش خلال العيد، بالإضافة إلى تواجد لجان المرور للمراقبين بصفة مستمرة على مدار اليوم.

وأشار رشاد، فى بيان صادر اليوم، إن الحملات أسفرت عن مصادرة 300 "شيشة"، ورصد مخالفات فى عدد من الشواطئ، تمهيدا لتوقيع غرامات مالية عليهم.

وأضاف أن نسب الأشغال فى أولى أيام العيد شهدت انخفاضا ملحوظا حيث وصلت إلى 50% بينما شهد ثان يوم العيد نسب إقبال وإشغال عالية وصلت لـ 100%.

وأكد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف، استمرار الحملات الرقابية والتأكد من أمن وأمان الشواطئ وتوفير أفضل الخدمات للرواد.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مصادرة 300 شيشة فى حملات لـ السياحة والمصايف على شواطئ الإسكندرية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا