أخبار مصرية

حديقة حيوان الجيزة تحقق رقما غير مسبوق فى ثانى أيام العيد

جدة - نرمين السيد - قال أحمد إبراهيم، المستشار الإعلامى لوزير الزراعة واستصلاح الأراضى، إن حديقة الحيوان بالجيزة استقبلت 31 ألف زائر أمس الأربعاء، ثانى أيام عيد الأضحى المبارك، مع التشديد على تطبيق الإجراءات الاحترازية لـ الوقاية من فيروس كورونا.

وأضاف، فى تصريحات له، أن الدكتور السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، وجه بتقديم كل وسائل الراحة ليستمتع الزوار بحديقة الحيوان بالعيد، فضلا عن الاهتمام بتطويرها، لافتا إلى أن الحديقة بدأت فى استقبال زوارها منذ السابعة والنصف صباحا.

وأشار إلى أن دخل حديقة حيوان الجيزة اليوم بلغ 200 ألف جنيه وهو رقم غير مسبوق فى تاريخها، ما يدل على إقبال المواطنين لما لمسوه من تجديد وتطوير فى الحديقة من حيوانات جديدة ومسطحات خضراء.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حديقة حيوان الجيزة تحقق رقما غير مسبوق فى ثانى أيام العيد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا