الارشيف / أخبار مصرية

غدا .. انقطاع المياه عن 16 منطقة بـ الجيزة

جدة - نرمين السيد - أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظة الجيزة، اليوم الخميس، عن قطع المياه عن 16 منطقة لمدة 10 ساعات، اعتبارا من الساعة الـ 10 مساء غد الجمعة، وحتى الساعة الـ 8 من صباح بعد غد السبت.

وقالت، فى بيان لها، إن المناطق المقرر قطع المياه عنها هى: "الزهراء - المنيب – القصبجى - أرض البحر - العمرانية الغربية -الطالبية "هرم" - نزلة السيسى - شارع البطران - كفر المنفى - كفر الجبل – الكوم الأخضر – المريوطية "هرم" - مشعل – شارع زغلول - شارع اللبينى - العروبة ومتفرعاته من الطالبية حتى المريوطية".

انقطاع المياه

واضافت الشركة أن سبب انقطاع المياه يأتى لغلق المياه عن الخط الرئيس قطر 1200 مم لحين تحويل مسار خط المياه قطر 400 مم المغذى لمنطقة الكنيسة، ضمن أعمال مشروع محور ترعة الزمر التى تستلزم القيام بتخفيض منسوب خط مياه الشرب قطر 1200 مم القائم أعلى ترعة الزمر أمام شارع العدوى سليم نظرا لوجود تعارض مع خط مياه قطر 400 مم.

وأهابت شركة مياه الشرب بالجيزة بأصحاب المخابز والمستشفيات والمواطنين تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة، كما أعلنت توفير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125.

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر غدا .. انقطاع المياه عن 16 منطقة بـ الجيزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا