الارشيف / أخبار مصرية

وزير الأوقاف: مواجهة آلية السوشيال ميديا للهدم واجب على العلماء والمفكرين

جدة - نرمين السيد - قال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إن ندوة صالون جريدة الجمهورية الثقافى والتى جاءت بعنوان "وسائل السوشيال ميديا بين البناء والهدم"، تأتى فى إطار مناقشة آلية مواجهة الهدم سواء بالحجة والفكر وهو واجب على العلماء والمفكرين، أو بالقانون للخارجين عن القانون.

وأضاف جمعة، فى لقاء مع التليفزيون المصرى، على هامش الندوة، أنه تم مناقشة قضيتين فى غاية الأهمية وهما قضية انتحال الشخصية أو الشخصيات الوهمية، وقضية التجاوز والإساءة التى تصل إلى السب والقذف.

فى حين قال عبدالرازق توفيق رئيس تحرير جريدة الجمهورية، إن السوشيال ميديا ليست سلبية أو إيجابية على الإطلاق، مؤكدًا أن الدولة المصرية تسير فى مسار الاستفادة من وسائل السوشيال ميديا.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير الأوقاف: مواجهة آلية السوشيال ميديا للهدم واجب على العلماء والمفكرين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا