الارشيف / أخبار مصرية

صور.. حملة طرق أبواب تواصل نشاطها بالجيزة للتوعية بخطورة ختان الإناث

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

جدة - نرمين السيد - واصل فرع المجلس القومى للمرأة بالجيزة، لليوم التانى على التوالى حملة "طرق أبواب" قرى مراكز "الديسمى، برطس، زنين، أم دينار، كفر طهرمس، صفط اللبن، كرداسة"، وغيرها بكل من الصف وأطفيح ومنشأة القناطر.

وصرحت ماجدة محمود مقررة فرع الجيزة، أن المبادرة تنطلق تحت رعاية اللجنة الوطنية للقضاء على ختان الإناث، برئاسة مشتركة بين المجلس القومى للمرأة والمجلس القومى للطفولة والأمومة، بمشاركة عضوات ورائدات المجلس وأعضاء لجان حماية الطفل، بالإضافة إلى الواعظات والراهبات ومديرة إدارة المرأة بمحافظة الجيزة، لنشر الوعى بتعديلات قانون العقوبات الجديد فيما يخص تجريم ختان الإناث، ونشر الرسائل القانونية، وشرح نظرى مبسط لبنود التعديل القانونى الجديد وعقوباته المقررة، بالإضافة إلى تناول الرسائل المتعلقة بالأثار النفسية والصحية للختان.

حملة طرق أبواب
حملة طرق أبواب

يأتى ذلك فى إطار مبادرة "احميها من الختان" التى أطلقتها الدكتورة مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة، فى الفترة من 12 - 14 يونيو 2021، للتوعية بأضرار الختان على الفتيات نفسيا وصحيا .

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صور.. حملة طرق أبواب تواصل نشاطها بالجيزة للتوعية بخطورة ختان الإناث على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا