الارشيف / أخبار مصرية

الصحة العالمية تحذر مصر من زيادة إصابات ووفيات كورونا  

حذرت منظمة الصحة العالمية، مصر، من ارتفاع إصابات كورونا والوفيات جراء تحور الفيروس المستجد بالتزامن مع زيادة الإصابات التي سجلتها البلاد مؤخرًا.
وأعربت الصحة العالمية عن مخاوفها من ارتفاع إصابات كورونا بمصر خلال فترة شم النسيم الذي يوافق الاثنين المقبل وعيد الفطر المبارك.
وكانت الحكومة قررت إعطاء الموظفين في القطاعين العام والخاص عطلة طويلة تمتد من يوم غد الخميس حتى الاثنين المقبل بمناسبة عيد العمال وشم النسيم ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من فيروس كورونا المستجد.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الصحة العالمية تحذر مصر من زيادة إصابات ووفيات كورونا   على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الصباح العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا