الارشيف / أخبار مصرية

عبد المنعم الجمل يطالب إعطاء العمال لقاح كورونا كأولوية

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

/629034/عبد-المنعم-الجمل-يطالب-إعطاء-العمال-لقاح-كورونا-كأولوية

شاركت النقابة العامة للبناء والأخشاب، برئاسة عبد المنعم الجمل، نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، في الحملة العالمية التي أطلقها الاتحاد الدولي لعمال البناء والأخشاب في اليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية والذي يوافق ٢٨ أبريل. 

 

86cdcc5bb6.jpg

 

وأكدت النقابة العامة، أن السلامة والصحة المهنية أحد أهم الحقوق الأساسية للعمال في كل مواقع العمل، مشددة على ضرورة توفير كل منشأة بيئة عمل مناسبة تتوافر فيها كل إجراءات الحماية والسلامة. 

d31d74a88a.jpg

 

وطالبت النقابة العامة، منظمة العمل الدولية، ومنظمات أصحاب العمل بضرورة العمل من أجل التأكيد على حق العمال في توفير كافة معايير واشتراطات السلامة والصحة المهنية. 

49775b3150.jpg

 

وأوضح عبد المنعم الجمل، أنه في ضوء مواجهة العالم لفيروس كورونا المستجد أصبح لزاما على الجميع التكاتف من أجل توفير بيئة عمل صحية لجميع العاملين، مشددا على أصحاب الأعمال ضرورة توفير كل أدوات الوقاية من هذا الوباء حرصا على استمرار مسيرة العمل والإنتاج.

4126f6538e.jpg

 

 

وطالب الجمل، بضرورة إعطاء أولوية للعاملين في المواقع المختلفة في الحصول على اللقاحات المتوفرة لفيروس كورونا، لاسيما وأن عدد كبير منهم أكثر عرضة للإصابة.

ويشارك في حملة الاتحاد الدولي لعمال البناء والأخشاب، بمناسبة اليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية، نقابات عمال البناء والأخشاب في أكثر من ١٢٠ دولة حول العالم، تحت شعارات وملصقات موحدة وبجميع اللغات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عبد المنعم الجمل يطالب إعطاء العمال لقاح كورونا كأولوية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تحيا مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا