الارشيف / أخبار مصرية

كلام محترم.. أحمد الطاهرى: رؤية مصر 2030 تسعى لتحقيق جودة الحياة للمواطن

جدة - نرمين السيد - وأضاف أحمد الطاهرى أن كل دول العالم تبنى كل خططها التنموية لتحقيق جودة الحياة لمواطنيها، وفى مصر هناك رؤية "مصر 2030" والتى تسعى بكل مكوناتها إلى تحقيق هذه المفهوم، إلا أن وسط كل الإجراءات التى تقوم بها الدولة تواجههنا مشكلة الزيادة السكانية والأكثر منها العقول التى لم تدرك بعد خطورتها  فتجد أنه ما زال هناك من يقول لك "العيل بيجى برزقه".

وأوضح الطاهرى أن هناك خلط بين مفهوم الرزق وجودة الحياة، فالرزق من الله عز وجل وهو لكل مخلوق وكائن حى، ولكن جودة الحياة تركها الله عز وجل تبعا لسعى كل شخص فى الدنيا فالشخص الذى يعمل كثيرا ويخطط لحياته يتمتع بحياة جيدة ومميزة، وذلك بعكس من لم يخطط وحياته ويعمل من أجل تحسينها إذ يشعر دائما أن الدنيا ضيقة ورزقه قليل، ويغفل عن أنه هو من تسبب فى هذا الشعور بسبب قلة عمله وعشوائية حياته، فالتوكل على الله والأخذ بأسباب الحياة يضمن جودتها.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر كلام محترم.. أحمد الطاهرى: رؤية مصر 2030 تسعى لتحقيق جودة الحياة للمواطن على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا