الارشيف / أخبار مصرية

القوى العاملة: استخراج 437 شهادة قياس مستوى المهارة وتعيين 682...

أعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، قيام مديرية القوي العاملة بمحافظة الفيوم ، بصرف منحاً للرعاية الاجتماعية والصحية بواقع 15 ألف جنيه كرعاية إجتماعية لـ 7 عمالا غير منتظمين ، و 3219 جنيها رعاية صحية لـ 22 عاملا ، فضلاً عن تسجيل 246 عاملاً جديد بالمنظومة.

وأشار الوزير إلي أن المديرية قامت بتعيين 682 شاباً، بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري ، وذلك من خلال شهادات القيد المرتدة "كعب العمل" ، بمكاتب التشغيل التابعة للمديرية، وتسجيل 1829 من راغبي عمل ، فضلا عن استخراج 437 شهادة قياس مستوى امهارة ورخصة مزاولة المهنة.

وقال علي أبو الحسن مدير المديرية - في تقريره للوزير عن ما تم إنجازه خلال شهر مارس الماضي- إن المديرية تلقت 20 شكوى عمالية ، تم تسوية 3 شكاوي منها ، وتحويل شكوى للقضاء ، بالإضافة إلى 16 شكوي ما زالت تحت البحث والدراسة .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر القوى العاملة: استخراج 437 شهادة قياس مستوى المهارة وتعيين 682... على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الصباح العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا