الارشيف / أخبار مصرية

الزمالك ينهى واحدة من أزماته..تفاصيل

عقد الجهاز الطبى بنادى الزمالك، جلسة مع الللجنة التنفيذية  فى النادى ، وذلك منذ قرابة الشهرين ن، يطالبون فيها بالحصول على مستحقاتهم المتأخرة، حيث لم يتقاضى الجهاز الطبى مرتباتهم منذ فترة ، ومن بين تلك المستحقات مكافآت فوز الزمالك بالكونفدرالية الأفريقية والتى حصل عليها الجميع فيما عدا الجهاز الطبى مما أثار غضب الجهاز .

ينهي مسئولو نادي الزمالك خلال الساعات القادمة ، أزمة مستحقات الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، وعقد مسئولو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك جلسة مع أعضاء الجهاز الطبي بالفريق  ، وفيها تم التأكيد على صرف المستحقات خلال ساعات قليلة ، وذلك  ليتم غلق هذا الملف بشكل نهائي ، حيث يستحق للجهاز الطبي الحصول على رواتب متأخرة .

ولذلك تراجع محمد أسامة طبيب الفريق عن فكرة الإستقالة من منصبه ، والتى كانت تسيطر عليه الفترة الماضية ، وكان قد كشف مصدر داخل نادي الزمالك ، تراجع محمد أسامة عن رغبته في الرحيل بعدما كان قد استقر على تقديم استقالته الفترة الماضية ، وأضاف المصدر أن سبب تفكير أسامة في الرحيل هو شعوره بالضيق من بعض التصرفات داخل النادي وخاصة الفريق الأول ،وتأخر بعض مستحقاته المالية تصل إلى راتب شهرين ، بالإضافة إلى مكافآت المباريات السابقة .

 

يستعد نادي الزمالك لمباراته غدا الأربعاء أمام فريق المقاولون العرب والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، على ستاد القاهرة الدولي ، ضمن الجولة الـ 18 لبطولة الدوري المصرى الممتاز. 

الجدير بالذكر أن : أخر مباراة خاضها الفارس الأبيض كانت أمام البنك الأهلي  في الدوري المصري ، وإنتهت المباراة بفوز الأبيض  بأربعة أهدافٍ لهدف وحيد ، ورفع الزمالك رصيده إلى 39 نقطة من 17 مباراة ليحتل المركز الأول من جدول ترتيب الدورى ، وابتعد عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 33 نقطة من 14 مباراة .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الزمالك ينهى واحدة من أزماته..تفاصيل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تحيا مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا