الارشيف / أخبار مصرية

لو شوفته مش هسلم عليه.. سعد الصغير يهاجم نجم نادي بيراميدز

/628948/لو-شوفته-مش-هسلم-عليه-سعد-الصغير-يهاجم-نجم-نادي-بيراميدز

هاجم المطرب الشعبي سعد الصغير، لاعب نادي بيراميدز النجم الدولي رمضان صبحي ، قائلا” باع النادي الأهلي مقابل الأموال، ولو شوفته ماشي في الطريق مش هسلم عليه ولكن لن أهاجمه كما يفعل البعض”.

سعد الصغير: الإنتماء للفريق شيء هام 

وأضف المطرب الشعبي خلال حواره مع الاعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج العرافة، المُذاع على قناة المحور، “ مابحترمش ومابشجعش أي حد يترك النادي الأهلي ويروح لفريق تاني بسبب  الأموال، لأن الانتماء شيء مهم لابد أن يتواجد في لاعب الكرة.”.

سعد الصغير: أعشق النادي الأهلي

وأكمل المطرب الشعبي سعد الصغير،” بحب نادي الزمالك وبحترم جماهيره جدا، ولكني أعشق النادي الأهلي”.

برنامج العرافة

يعتبر برنامج العرافة" من أحد البرامج الحوارية الجريئة، حيث تستضيف 30 ضيف من نجوم المجتمع والفن والسياسة والرياضة والإعلام، لتكشف عن أسرار وكواليس تذاع للمرة الأولى على الشاشة.  

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر لو شوفته مش هسلم عليه.. سعد الصغير يهاجم نجم نادي بيراميدز على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع تحيا مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا