الارشيف / أخبار مصرية

مصر.. شك بخيانة زوجته فوثق الجريمة بالفيديو

  • 1/2
  • 2/2

المصدر: عبدالله المصري- دوت الخليج

لم يتخيل العامل المصري البائس أن زوجته تستغل وقت خروجه للعمل لتحضر عشيقها لممارسة الفاحشة على فراشه، ولم يكن ليكتشف تلك الخيانة لولا الصدفة فقرر فضحها بتوثيق المشهد الفاضح.

وتشير التفاصيل إلى تلقي مأمور قسم المعصرة بمحافظة القاهرة، بلاغًا من عامل ”كبابجي“ يفيد بضبطه زوجته مع عشيقها داخل شقته السكنية، خلال إقامتهما علاقة غير شرعية وتم الإمساك بهما بصحبة الأهالي.

وكشفت التحقيقات أن الزوج المبلغ ويدعى ”أمير.س“، 43 عامًا، يعمل كبابجي وفي يوم الواقعة شعر بالإرهاق فقرر العودة للمنزل فجأة دون إخطار زوجته وعند الدخول شاهد زوجته  32 عامًا، وعشيقها، داخل غرفة نومه في أوضاع مخلة فقرر تصوير المشهد كفضيحة لهما وتم ضبطهما قبل الهروب، بالاشتراك مع أهالي المنطقة وربطهما حتى وصلت الشرطة.

وقال الزوج خلال التحقيقات:“كنت هشرب من دمهما بس الجيران منعوني وقالوا لي هتضيع نفسك وتعيش طول عمرك في السجن سلمهما للشرطة أحسن“.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، وتسلمت بعض الصور والفيديوهات من الزوج.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مصر.. شك بخيانة زوجته فوثق الجريمة بالفيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ارم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements