الارشيف / مال وأعمال

إم جي ديفيلوبمنتس تطرح المرحلة الرابعة من بلو بلو السخنة باستثمارات 500 مليون جنيه

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

CairoBank

دوت الخليج – أعلنت شركة إم جي ديفيلوبمنتس المالكة لمنتجع بلو بلو السخنة، عن طرح المرحلة الرابعة تحت اسم نيفي (Navy) باستثمارات تقدر بنحو 500 مليون جنيه، بعد تسليم الثلاث مراحل السابقة.

وفي بيان للشركة، قال محمد مطاوع رئيس مجلس إدارة إم جي ديفيلوبمنتس، إن طرح المرحلة Navy من مشروع بلو بلو يأتي استكمالا للمشروع والذي بلغ نسبة التنفيذ به 80% وتم تسليم المراحل السابقة.

CSR_2021

وأضاف أنه سيتم بنهاية الربع الثاني من العام الجاري طرح المول التجاري فى المنتجع للإيجار، والذي يقام على دور واحد “ستريب مول” وتبلغ مساحته 2500 متر باستثمارات تبلغ 100 مليون جنيه.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إم جي ديفيلوبمنتس تطرح المرحلة الرابعة من بلو بلو السخنة باستثمارات 500 مليون جنيه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا