الارشيف / مال وأعمال

سلطنة عمان تكلف مكتبا استشاريا بإعداد استراتيجية لاستثمار الأصول الحكومية

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

CairoBank

وكالات – كشفت وزارة المالية في سلطنة عمان اليوم الإثنين عن تكليف مكتب استشاري لوضع خطة السجل بهدف إعداد استراتيجية لاستثمار الأصول الحكومية لدعم الموازنة العامة للدولة بموارد مالية إضافية.

ودعت المالية العمانية، المختصين في مختلف الوحدات الحكومية ذات العلاقة لتوفير جميع البيانات المتعلقة بسجل الأصول الحكومية المملوكة لها وترشيح أحد المختصين بها ليكون حلقة وصل مع الفريق المعني بهذا المشروع لتقديم جميع المعلومات والبيانات المطلوبة من الوزارة في الوقت المناسب.

CSR_2021

ويأتي هذا التعميم في ضوء اعتماد سلطان عمان هيثم بن طارق، خطة التوازن المالي متوسطة المدى (2020 – 2024) والمتضمنة مبادرة “السجل الوطني للأصول الحكومية”.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سلطنة عمان تكلف مكتبا استشاريا بإعداد استراتيجية لاستثمار الأصول الحكومية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا