الارشيف / فن ومشاهير

ريم البارودي تنضم للجنة تحكيم "Miss Egypt"

انضمت الفنانة ريم البارودي، مؤخرًا للجنة تحكيم مسابقة "Miss Egypt - بنت مصر" والمقرر بدء فاعليتها الأسبوع المقبل حيث يقام تبدأ الفعاليات بكاستينج المسابقة يوم السبت المقبل الموافق 8 سبتمبر بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

 

ومن جانبها أكدت البارودي، أنها سعيدة للمشاركة في لجنة التحكيم ورحبت جداً بالدعوة للمشاركة في مسابقة لها إسم معروف منذ سنوات، ومتحمسة للعمل مرة أخرى مع دكتورة أمال رزق بعد مشاركتي معها في مسابقة "Miss Eco International 2017"، متمنية التوفيق لجميع المتسابقات.

 

جدير بالذكر أن الفنانة ريم البارودي، تنتظر عرض مسلسل "السر" خلال الفترة المقبلة والتي تشارك في بطولته مع حسين فهمي، وفاء عامر، نضال الشافعي، مايا نصري، وعدد من الوجوه الشابة، من تأليف حسام موسى، وإنتاج محمد فوزي، وإخراج محمد حمدي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ريم البارودي تنضم للجنة تحكيم "Miss Egypt" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements