الارشيف / فن ومشاهير

مسلسل "موسى" الحلقة 15 محمد رمضان يفقد قبر والدته

ايهاب المصري الثلاثاء,27 نيسان (أبريل) 2021 - 21:50

في الحلقة 15 من مسلسل "موسى"، موسى يقوم بأول عملية تهريب لصالح المعلم وهبة في مقابل 10 جنيهات كأجر له على العملية الخطيرة، وعندما يذهب ليبحث عن رفات أمه ليبني لها مقبرة ليدفنها فيها، لم يجد النخلات التي دفنها بجانبها ليجد مكانها بيتا جديدا، فيكسو الحزن قلب موسى من جديد.

شهاب يذهب لبيت شفيقة

شهاب باشا يذهب إلى منزل شفيقة وفانية محملا بالورود ليصالح شفيقة التي تتقبل الورد منه في البداية ثم ترفضه بعد أن قال لها أن مجيئه لا يعني الاعتذار، فتلقي بالورد في وجهه فيزداد إعجابا بها.

شداد لازال يطارد الشيخ صالحين حتى لا يقوم بتدريس القرآن في منزله و لكن بخيته تدافع عن الشيخ صالحين وتقف في وجه شداد قائلة له أنها لن تنسى مواقف موسى والشيخ معها ومع أهلها، بل وتدعي أنها ستتزوج من الشيخ صالحين فيضربها شداد.

شداد يجهز فخ لموسى

شداد يذهب لهمام الذي عاد للبلدة ويسأله عن موسى، فينكر همام في البداية أى معرفته بأى معلومات عن موسى، وبعد تهديد شداد له يخبره همام بأنه شاهد موسى بالفعل، فطلب منه شداد أن يخبر موسى بأن جده صالحين مريض حتى يأتي لزيارته وهنا سيأخذ شداد بالثأر.

الفتاة زبدية تنصب على المعلم وهبة لصالح عدوه اللدود المعلم غريبة لكنه يسترجع ما أخذته ويهدد المعلم غريبة.

المسلسل بطولة محمد رمضان وهبة مجدي وسمية الخشاب وإخراج محمد سلامة .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مسلسل "موسى" الحلقة 15 محمد رمضان يفقد قبر والدته على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا