الارشيف / فن ومشاهير

فيديو ليلى اسكندر تلتقي الفنان السعودي محمد خلاوي بعد 16 عاما من مشاركتهما معا في "ستار أكاديمي"

محمود صلاح الخميس,27 آب (اغسطس) 2020 - 17:46

التقت الفنانة ليلى اسكندر لأول مرة بالفنان السعودي محمد خلاوي أحد زملائها في النسخة الاولى من برنامج "ستار أكاديمي"، بعد سنوات طويلة، ودعا محمد خلاوي زميلته على العشاء في أحد المطاعم الفخمة.

أول لقاء يجمع ليلى اسكندر ومحمد خلاوي بعد سنوات

نشرت الفنانة ليلى اسكندر فيديو عبر حسابها على "سناب شات" يجمعها مع الفنان السعودي محمد خلاوي الذي جمعتهما زمالة في النسخة الأولى من البرنامج الشهير "ستار أكاديمي" والذي تم  عرضه في عام 2004، واستقبلت الفنانة اللبنانية محمد خلاوي بشكل حافل بسبب ان آخر لقاء جمعهما كان منذ ما يقارب الـ16 عاما، وأكدت ليلى اسكندر أن محمد خلاوي لم يتغير كثيرا على الرغم من مرور هذه الفترة الطويلة فقالت: "محمد خلاوي والله ما كبرت ولا دقيقة يا هلا والله، انظروا من الذين جاء من أجل لقائي"، بينما عبر محمد خلاوي عن سعادته باللقاء الذي جمعه مع ليلى اسكندر بعد هذه الفترة الطويلة.

محمد خلاوي يدعو ليلى اسكندر للعشاء

واستعاد كل من محمد خلاوي وليلى اسكندر ذكرياتهما في برنامج المسابقات "ستار أكاديمي" حيث تذكر الثنائي آخر أغنية قدماها معا في البرنامج وهي "على البال " للفنان الكبير محمد عبده، كما تحدثت ليلى اسكندر عن تصويت محمد خلاوي ضدها في "ستار أكاديمي"، ودعى الفنان السعودي النجمة اللبنانية على العشاء لترد على هذه الدعوة قائلة: "مين قدي يعزمني محمد خلاوي على العشاء"، الفنان محمد خلاوي اختفى لفترة، لكنه عاد وقدم أكثر من اغنية خلال السنوات الماضية، كما شارك في شهر ديسمبر الماضي بحفل ليالي الدراعة التي نظمت ضمن فعاليات موسم الرياض.

أزمة ليلى اسكندر مع زوجها يعقوب الفرحان

الفنانة ليلى اسكندر كانت في زيارة للمملكة العربية السعودية، وقد مرت خلال الاسابيع الماضية بأزمة انفصلت بسببها عن زوجها يعقوب الفرحان لكنها عادت في تسجيل صوتي لبرنامج "ET بالعربي"، وأكدت أن الأزمة التي وقعت بينها وبين زوجها مجرد خلاف فقالت: "أنا ويعقوب مناح.. زعلت وزعلت الناس معي، وفرحت وفرحت الناس معي"، كما لفت يعقوب الفرحان إلى أن ما حدث كان مجرد خلاف عابر بينهما، فقال: "أنا وليلى هيك حتى لما بنزعل.. بتبقى دي طريقتنا.. وما في شيء"، وقد تسببت تصريحات الثنائي في إثارة جدل واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

أعداد مجلة دوت الخليج

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيديو ليلى اسكندر تلتقي الفنان السعودي محمد خلاوي بعد 16 عاما من مشاركتهما معا في "ستار أكاديمي" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements