الارشيف / أخبار عربية

محمد بن زايد: الأمير محمد بن سلمان قيادة تعرف طريقها نحو المستقبل المشرق للمملكة

  • 1/2
  • 2/2

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات الشقيقة اليوم الأربعاء إن صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع قيادة تعرف طريقها جيداً نحو المستقبل المشرق للسعودية وشعبها.

حيث قال ولي عهد أبوظبي في تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تعليقا على لقاء ولي العهد أمس الثلاثاء “الحديث التلفزيوني لأخي الأمير محمد بن سلمان .. عبر عن مواقف متزنة، وأفكار عميقة، ورؤى حكيمة، وطموح بحجم المملكة وقدراتها وتاريخها وموقعها في المنطقة والعالم.. وقيادة تعرف طريقها جيداً نحو المستقبل المشرق للسعودية وشعبها بإذن الله.. أسأل الله تعالى له التوفيق والنجاح”.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محمد بن زايد: الأمير محمد بن سلمان قيادة تعرف طريقها نحو المستقبل المشرق للمملكة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الخليج الاليكترونية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا